بسم الله الرحمن الرحيم
كيف الحال إن شاء الله تمام
هذه قصة رعب حصلت لي قبل يومين
والقصة هي
في يوم من الايام كنت اتمشي على رجولي في
الحارة تقريبا الساعة 1:30 ليلا وفيه
عمارة مهجورة ماكملوا بنايتها
** وبزران الحارة يقولون: كم مرة نشوف
فيها قطو كبير جسمه تقريبا كبر النعجة**
قلت في نفسي جتك الفرصة يالذيب ادخل
وتأكد بنفسك ودخلت وياليتني مادخلت
بداية دخلت الحوش إلا فيه احجار كبيرة
الحجر الواحد حجمة مايدخل من الباب
ماادري كيف دخل {الله اعلم **الشيئ هذا
ماعطيته بالي، ثم كملت ودخلت من الباب
الخلفي كان عبارة عن سيب طولة مترين ثم
يأتي الدرج على اليسار وإذا كملت
قدام تدخل على غرفة وسيعة {اتوقع انها
الصالة**،انا ماجاء في بالي اني ادخل
الغرفة رقيت للسطح على طول، وانا
ارقا درجة كبيرة ودرجة صغيرة فجأة بدا
الماء يمشي على الدرج زي الشعيب إذا
مشى، ماادري منيين مصدر الماء لكن من
فوق، كنت ارقا وظلاااام مااشوف إلا على
نور الجوال ، واسمع صوت ونين قوي الآن
بدا جسمي يقشعر وفجأة الجوال يصدر صوت
{البطارية فارغة**، الحين ظلاااام مااشوف
يدي ،وحسيت بشيئ فوقي لكن تجاهلت هذا
الشعور ماادري ليش، وكنت امشي وانا
اتلمس الجدار وفجأة تطيح يدي على كتلة
لحم، سحبت يدي ثم مديتها وقرصت هذه
اللحمة واصدرت صوت بغى ينفجر راسي من
قوته، انا على طول سميت{طلع آدمي**
،قال :لاتخاف انا فلان ،ويطلع رفيقي
،على طول خميته كأني ماشفته لي 10 سنين
،علمته من انا ،قلت له :وش جابك قال:
ابغى اشوف البس الكبير قلت: انا مثلك
رقينا الدرج إلى ان وصلنا للسطح: وكان
في السطح غرفتين قلت له: ندخل اول او
نستكشف السطح كامل ثم ندخل، قال: انت
رح للغرف وانا اتطلع الباقي ،قلت له:
ماهو على كيفك العب على غيري الوضع جن
وبلاوي، ومافيه رجلي على رجلك قال:
خلاص واثناء المشي لقيت سبحة طايحة
انحنيت واخذتها، ماكان فيها شيئ يخوف بس
فيه خرزة من الخرز سن حيوان ماادري
وشو ،وكملنا ودخلنا الغرف مالقنا
فيها شيئ قلت له :ننزل للدور الأرضي
ونشوف الغرف الباقية، قال: خلاص نزلنا
إلا نسمع صوت انيين ماهو لعب دخلنا
الصالة مالقينا شيئ دخلنا الغرفة
الأولى لقينا .......
بس اسود اللون حجمة غير طبيعي انا
وقف قلبي ،صديقي عليه قلب ماشاء الله
تقدم يبي يشوف وش القصة واثناء المشي
بغى يزلق من احد الاحجار ،وقال بسم
الله في هذه اللحظة بدا البس يصغر إلى ان
اختفى بغضون ثواني، قال: صديقي مشينا
ندورة بالغرفة الثاية، قلت له لاااا
سلامة عمرك نمشي لأهلنا اصرف من ملاحق جن
وبهاذيل ،قال: اجل يالله نرجع لكن ابغى
جوالك إذا ماعليك امر ،قلت :سم
،وادور الجوال مالقيته ،اثر الجوال طاح
يوم كنت ابغى اخذ السبحة قلت له جوالي
طاح بالسطح خلنا نجيبه ونمشي، قال: يالله
رقينا للسطح {طبعا السطح بدون سترة
(سور)**لقيت الجوال ،قال: صديقي امش
خلنا نشوف الحارة من فوق، قلت: ماهي
مشكلة وصلنا لحد السطح، وفجأة.......
يدفني صاحبي واطيح على الارض، يوم طحت
وانا اقوم من النوم واتفل على يساري
واتعوذمن ابليس و انام على الجنب الاخر
وشكرا
منقول بقلم king alhanan
كيف الحال إن شاء الله تمام
هذه قصة رعب حصلت لي قبل يومين
والقصة هي
في يوم من الايام كنت اتمشي على رجولي في
الحارة تقريبا الساعة 1:30 ليلا وفيه
عمارة مهجورة ماكملوا بنايتها
** وبزران الحارة يقولون: كم مرة نشوف
فيها قطو كبير جسمه تقريبا كبر النعجة**
قلت في نفسي جتك الفرصة يالذيب ادخل
وتأكد بنفسك ودخلت وياليتني مادخلت
بداية دخلت الحوش إلا فيه احجار كبيرة
الحجر الواحد حجمة مايدخل من الباب
ماادري كيف دخل {الله اعلم **الشيئ هذا
ماعطيته بالي، ثم كملت ودخلت من الباب
الخلفي كان عبارة عن سيب طولة مترين ثم
يأتي الدرج على اليسار وإذا كملت
قدام تدخل على غرفة وسيعة {اتوقع انها
الصالة**،انا ماجاء في بالي اني ادخل
الغرفة رقيت للسطح على طول، وانا
ارقا درجة كبيرة ودرجة صغيرة فجأة بدا
الماء يمشي على الدرج زي الشعيب إذا
مشى، ماادري منيين مصدر الماء لكن من
فوق، كنت ارقا وظلاااام مااشوف إلا على
نور الجوال ، واسمع صوت ونين قوي الآن
بدا جسمي يقشعر وفجأة الجوال يصدر صوت
{البطارية فارغة**، الحين ظلاااام مااشوف
يدي ،وحسيت بشيئ فوقي لكن تجاهلت هذا
الشعور ماادري ليش، وكنت امشي وانا
اتلمس الجدار وفجأة تطيح يدي على كتلة
لحم، سحبت يدي ثم مديتها وقرصت هذه
اللحمة واصدرت صوت بغى ينفجر راسي من
قوته، انا على طول سميت{طلع آدمي**
،قال :لاتخاف انا فلان ،ويطلع رفيقي
،على طول خميته كأني ماشفته لي 10 سنين
،علمته من انا ،قلت له :وش جابك قال:
ابغى اشوف البس الكبير قلت: انا مثلك
رقينا الدرج إلى ان وصلنا للسطح: وكان
في السطح غرفتين قلت له: ندخل اول او
نستكشف السطح كامل ثم ندخل، قال: انت
رح للغرف وانا اتطلع الباقي ،قلت له:
ماهو على كيفك العب على غيري الوضع جن
وبلاوي، ومافيه رجلي على رجلك قال:
خلاص واثناء المشي لقيت سبحة طايحة
انحنيت واخذتها، ماكان فيها شيئ يخوف بس
فيه خرزة من الخرز سن حيوان ماادري
وشو ،وكملنا ودخلنا الغرف مالقنا
فيها شيئ قلت له :ننزل للدور الأرضي
ونشوف الغرف الباقية، قال: خلاص نزلنا
إلا نسمع صوت انيين ماهو لعب دخلنا
الصالة مالقينا شيئ دخلنا الغرفة
الأولى لقينا .......
بس اسود اللون حجمة غير طبيعي انا
وقف قلبي ،صديقي عليه قلب ماشاء الله
تقدم يبي يشوف وش القصة واثناء المشي
بغى يزلق من احد الاحجار ،وقال بسم
الله في هذه اللحظة بدا البس يصغر إلى ان
اختفى بغضون ثواني، قال: صديقي مشينا
ندورة بالغرفة الثاية، قلت له لاااا
سلامة عمرك نمشي لأهلنا اصرف من ملاحق جن
وبهاذيل ،قال: اجل يالله نرجع لكن ابغى
جوالك إذا ماعليك امر ،قلت :سم
،وادور الجوال مالقيته ،اثر الجوال طاح
يوم كنت ابغى اخذ السبحة قلت له جوالي
طاح بالسطح خلنا نجيبه ونمشي، قال: يالله
رقينا للسطح {طبعا السطح بدون سترة
(سور)**لقيت الجوال ،قال: صديقي امش
خلنا نشوف الحارة من فوق، قلت: ماهي
مشكلة وصلنا لحد السطح، وفجأة.......
يدفني صاحبي واطيح على الارض، يوم طحت
وانا اقوم من النوم واتفل على يساري
واتعوذمن ابليس و انام على الجنب الاخر
وشكرا
منقول بقلم king alhanan